منع الطفيليات كليًا


قد يأتي هذا كمفاجأة ، لكن لا تقلل من شأن هذا العشب المنزلي العادي. هو في الواقع بين الأعشاب الأكثر فعالية لتخليص

الجسم من أي كائنات حية غير مرغوب فيها. يستطيع الثوم أن يبطئ ويقتل أكثر من 60 نوعًا من الفطريات و 20 نوعًا من البكتيريا ، بالإضافة إلى بعض الفيروسات الأكثر فاعلية. الثوم لديه تاريخ من قتل الطفيليات والتحكم في الالتهابات الفطرية الثانوية. كما أنه يزيل السموم أثناء التحفيز بلطف التحفيز ، ولها خصائص مضادة للأكسدة لحماية ضد الأكسدة الناجمة عن السموم الطفيلية. المكونات النشطة في الثوم التي تقتل الطفيليات هي الأليسين والأجوين. يمكن لهذه المركبات أن تقتل الأميبا بما في ذلك أنواع الخلايا الواحدة ، بالإضافة إلى الدبوس والديدان الخطافية. الأليسين غير موجود في الثوم في حالته الطبيعية. عندما يتم تقطيع الثوم أو تلفه بطريقة أخرى ، يعمل إنزيم إنيناز على الأليين الكيميائي ، ويحوله إلى الأليسين ، العنصر النشط الذي يساهم في نجاحه في قتل الطفيليات.

للحصول على أقصى استفادة من الثوم ، تأكد من استخدامه سحق أو عصير. ابدئي بفصّ واحد واستخدم طريقك لتصل إلى

أكبر عدد ممكن من المعدة.

بذور الخيار وقد استخدمت بذور الخيار كعلاج طبيعي لإزالة الدودة الشريطية داخل الجهاز الهضمي. يمكن استخدام مسحوق بذور الخيار لعلاج الديدان الشريطية ولكن يتم استهلاكها أيضًا حتى إذا لم يكن لديك طفيلي ، كإجراء وقائي. وذلك لأن الخيار بالطبع هي أيضا الخضروات. فهي فعالة بسبب الإنزيمات داخل الخيار والبذور التي تقتل الديدان الشريطية. ابحث عن بذور خيار الإرث ، وطحنها في مسحوق وإضافة 1 ملعقة شاي. إلى عصير يوميا خلال تطهير بك. بابايا عادة ما لا ينصح السكرية والفاكهة الاستوائية عند التعامل مع الطفيليات. ومع ذلك ، فإن هذه الفاكهة خاصة لديها قدرة قوية لتدمير العديد من الديدان الطفيلية ، بما في ذلك معظم الديدان المعوية والدودة الشريطية. الجزء الأكثر قوة من الفاكهة هو في الواقع البذور. ينصح مركز جامعة ميريلاند الطبي بخليط من العسل وبذور البابايا ، التي تم العثور عليها لإزالة البراز من الطفيليات. إذا كنت ستستهلك الثمار لفوائدها ، فمن الأفضل إزالة الجلد والخميرة في خل التفاح ليوم واحد. سوف ترغب في تناول ثمانية أونصات من البابايا المثقوبة وشرب 2 أوقية من محلول ملحي لمدة 4 أيام. ويشير تشودري ، وهو طبيب أعصاب وممارس في الأيورفيدا ، إلى وصفة عصير البابايا هذه: خذ البذور من البابايا متوسطة الحجم وطحنها في مطحنة قهوة. المقبل ، إضافة ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند العضوي الخام. ثم تضاف حول كوب من حليب جوز الهند وبقية البابايا. أخيرا ، مزج حتى سلس. اشرب العصير كل صباح لمدة 7 أيام متتالية على الأقل. القرنفل يحتوي القرنفل على أقوى مبيد للجراثيم في المملكة العشبية المعروفة باسم الأوجينول. كما أنه يحتوي على caryophyllene ، وهو عامل مضاد للميكروبات قوي. تنتقل هذه المكونات عبر مجرى الدم ، وتقتل الطفيليات المجهرية واليرقات والبيضات الطفيلية. القرنفل فعالة بشكل كبير في قتل الملاريا والسل والكوليرا والجرب والطفيليات الأخرى والفيروسات والبكتيريا والفطريات ، بما في ذلك المبيضات. كما يدمر القرنفل جميع أنواع الشيجلا والمكورات العنقودية والمكورات العقدية (Streptococcus). يستهلك أفضل مع أجسام الجوز الأسود و الشيح. (5) بذور القرع الخام هذه قادرة على قتل البيض ، وأنها تحتوي على الدهون الطبيعية السامة لبيض الطفيلي. وقد أظهرت curcurbitin في بذور اليقطين النشاط لمكافحة الطفيلية ، لأنها لديها القدرة على شل الديدان حتى تسقط من جدران الأمعاء. استخدم العلماء الصينيون بذور اليقطين لعلاج داء البلهارسيات الحاد وإصابة الدودة الشريطية. تحتوي العديد من صيغ الطفيليات على بذور اليقطين ، ولكنها لا تفعل الكثير في كبسولات قليلة. تحتاج نصف كوب في كل مرة للعمل حقا. طحن في طاحونة القهوة وإضافة إلى السلطة أو العصائر.

الكركم هذا ربما واحد من أقوى الأعشاب ومفيد فقط عن كل شيء. انها تفتخر خصائص قوية. وهو مضاد للسرطان ، مضاد للالتهابات ، شفاء الجروح ، طرد الطرد ، وتنقية الجسم بشكل عام. هذا هو عشب آمن جدا تستهلك بانتظام للحفاظ على الصحة وكذلك لاستخدامها طبيًا. زوج مع زيت جوز الهند والفلفل الأسود لتحسين امتصاص. زنجبيل أحد أفراد الأسرة إلى الكركم ، والزنجبيل لديه العديد من الصفات المماثلة. كما أنه يزيد الدورة الدموية ويساعد جميع القضايا الهضمية. إنه جيد بشكل خاص للغاز والغثيان المرتبط بتوقف الطفيلي. كما أنه يحسن إنتاج حامض المعدة ، الذي يقتل الطفيليات ويحمي من الإصابة في المقام الأول. الزنجبيل الطازج هو أفضل للقضاء على المخاط ، في حين أن الزنجبيل المطحون أفضل من أجل تدفئة الجهاز الهضمي. تأخذ على حد سواء. حريف هذا الفلفل الحار هو مضاد قوي للفطريات. أفضل cayenne لديه القدرة على تدمير الفطريات والعفن والطفيليات على اتصال! يزيد من الدورة الدموية والصحة ، ويزيد أيضًا من فعالية الأعشاب الأخرى عند استخدامها معًا. جرب ببذور اليقطين المحشوة بالزنجبيل و كايين لتناول وجبة خفيفة لذيذة و دواء لعلاج الحشرات المعوية! الأفضل هو كاين أفريقي.

أجسام خضراء من الجوز الأسود وقد ثبت أن لها تأثيرات قوية على قتل العديد من أنواع الطفيليات. تحتوي بدن الجوز الأسود المجفف والأرضي على التانين ، وهو اليود العضوي ، وكذلك اليوغلاندين. وقد استخدم الجوز الأسود لعدة قرون لطرد أنواع مختلفة من الديدان ، بما في ذلك الطفيليات التي تسبب تهيج الجلد مثل السعفة. يؤكسد الدم ، مما يساعد أيضا على قتل الطفيليات. الجوز الأسود فعال جدا ضد الديدان الشريطية ، الديدان الدبوسية ، المبيضات البيضاء (عدوى الخميرة) والملاريا. كما أنها فعالة في الحد من مستويات السكر في الدم ، ومساعدة الجسم على التخلص من السموم. أفضل من ذلك كله ، يمكنك أن تجد هؤلاء الأطفال ينموون في الخارج في البرية بوفرة. لدي شجرة في الساحة الأمامية التي أعطيها أكثر مما يمكنني استخدامها! أفضل رهان هو أخذ صبغة الكحول منه ثلاث مرات في اليوم. لا تنسي Probiotics تذكر أن تأخذ البروبيوتيك في نهاية اليوم خلال بروتوكول الأعشاب الطفيلية لأن الأعشاب التي تقتل الطفيلي تدق كل شيء ، بما في ذلك البكتيريا الجيدة. أفضل البروبيوتيك هي القائمة على الغذاء ، مثل مخلل الملفوف والكفير والزبادي الخام. أيضا ، تذكر الحصول على الكثير من الراحة بينما تطهير الطفيلي. بادئ ذي بدء ، النوم هو شفاء لا يصدق ويحتاج للإصلاح وإعادة البناء. سوف تحتاج أيضا إلى شرب الكثير من الماء النظيف. أي نشاط يعزز الراحة والاسترخاء ويبني الطاقة هو خطوة حكيمة لتعزيز جهاز المناعة!

ويلنيس سويتس ويستون 954-652-1343 www.wellnesssuitesweston.com

1348 SW 160th Ave 33326

#حسنايجري #HealingTherapy #Parasites #ويلنيسسويتسويستون #WellBeing #Benefit #HolisticNaturalWellness #WellnessSuitesWeston #Weston #Detox